Ad
غنّام تبحث مع منتدى سيدات الأعمال تطوير واقع النساء في قطاع الأعمال
بتاريخ 2021-2-23- تاريخ التحديث الأخير 2021-2-23
newsGallery-16141054095911.jpeg

جانب من اللقاء

رام الله-أخبار المال والأعمال-بحثت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنّام، مع عضوات ومجلس إدارة منتدى سيدات الأعمال، الارتقاء بواقع النساء في قطاع الأعمال في المحافظة.

كما ناقشت المحافظ غنّام، خلال اجتماعها معهن، اليوم الثلاثاء في مكتبها برام الله، تطوير بيئة العمل لصاحبات المشاريع الصغيرة، وتعزيز سبل التعاون والشراكة في مساندة النساء المتضررات من جائحة كورونا.

وأشادت غنّام بمنتدى سيدات الأعمال ودوره في رفع وتطوير دور المرأة الفلسطينية وزيادة نسبة تشغيل النساء في فلسطين، مؤكدة على عمق الشراكة والتعاون الوثيق بين المنتدى والمحافظة لتمكين المرأة على الصعد كافة.

وأكدت أن المحافظة تعمل وبالشراكة والتكامل مع جميع جهات الاختصاص لمساندة كافة قطاعات شعبنا المتضررة من جائحة كورونا، وعلى رأسها قطاع المرأة، وخاصة صاحبات المشاريع الصغيرة اللواتي يواجهن واقعًا صعبًا نتيجة تداعيات أزمة كورونا، واعدةً بتقديم كل مساندة ممكنة من أجل تعزيز دور المنتدى في دفع مشاركة المرأة قدمًا على الصعيد الاقتصادي.

بدورها، قدمت رئيس المنتدى شعاع مرار، شرحًا وافيًا للمحافظ غنّام حول عمل وإنجازات المنتدى في تطوير ودعم النساء الرياديات والخريجات وصاحبات المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر، معبرةً عن سعادتها باللقاء وفخر المنتدى بالمحافظ غنّام باعتبارها نموذجًا يحتذى به للمرأة الفلسطينية المميزة.

Ad