Ad
مصرف الصفا يطلق حملة جديدة على حسابات التوفير
بتاريخ 2021-2-7- تاريخ التحديث الأخير 2021-2-7
newsGallery-16126926287411.jpeg

رام الله-أخبار المال والأعمال-أطلق مصرف الصفا، حملة جوائز حسابات التوفير التي ستوفّر باقة متنوعة من المزايا لعملاء المصرف خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه بحملة التوفير السابقة بالعام 2020 حيث ارتأت إدارة المصرف أن تضاعف جوائزها للعملاء.

وتقدم الحملة الجديدة جوائز يومية بقيمة 5000 شيقل وجائزة بقيمة 150 ألف شيقل كل ستة شهور، لتكون مجموع الجوائز لهذه الحملة أكثر من مليون شيقل بانتظار عملاء المصرف من أصحاب حسابات التوفير الحاليين والجدد.
وتبدأ الحملة من شهر شباط للعام 2021 وتنتهي بنهاية هذا العام وتمتاز بسهولة الاشتراك فيها حيث يلزم فقط فتح حساب توفير بقيمة 100 دولار أو ما يعادلها بالعملات الأخرى للدخول على السحب، كما أن كل 100 دولار إضافية تودع بالحساب تزيد فرصة العميل بالفوز وستكون هذه الحملة لعملاء المصرف الحاليين والجدد. بالإضافة الى إمكانية فتح حسابات توفير للأطفال دون 18عامًا بواسطة أحد الوالدين، كما سيتمتع العملاء بمجموعة من الخدمات المصرفية الالكترونية المجانية مثل: الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، والموبايل بانك، خدمة الصراف الآلي بما فيها الايداع النقدي، خدمة الرسائل القصيرة (SMS)، وذلك تماشيًا مع سياسة المصرف بالتسهيل على المواطنين، وتقديم أفضل الخدمات المصرفية لهم.
وأكد مدير عام المصرف نضال البرغوثي أن المصرف يسعى لإطلاق خدمات ومنتجات تلبي احتياجات العملاء وبما يتناسب مع أحكام الشريعة الاسلامية، وذلك في إطار حرص المصرف على توفير أفضل الخيارات والمزايا لعملائه.

وأوضح أن حملة التوفير سوف تساهم في تشجيع ثقافة الإدّخار لدى العملاء وتقديرًا من المصرف لولائهم وثقتهم بخدماته، حيث تهدف هذه الحملة لتحقيق أمنيات وتطلعات الفائزين وإحداث تغيير إيجابي في حياتهم وإدخال البهجة والسرور إلى نفوسهم.

Ad