Ad
’الإسلامي العربي’ يتوّج بأربع جوائز كأفضل بنك إسلامي في فلسطين للعام 2020
بتاريخ 2021-2-4- تاريخ التحديث الأخير 2021-2-4
newsGallery-16124372335191.jpeg

رام الله-أخبار المال والأعمال-توّج البنك الإسلامي العربي بجائزة أفضل بنك إسلامي في فلسطين للعام 2020 وفقًا لأربع مؤسسات عالمية تُعنى بتقييم المصارف هي Global Finance وWorld Finance وemeafinance وIFN.

وعلى مدار ثلاث سنوات متتالية، حصل البنك الإسلامي العربي على جائزة أفضل بنك إسلامي من مؤسستي IFN  وWorld Finance عن أعوام 2018، 2019، و2020.

وتأتي مشاركة البنك بالمنافسة على هذه الجوائز سنويًا تعزيزًا لثقة عملائه وإيمانًا من البنك بأن القطاع المصرفي الفلسطيني يستحق تسليط الضوء عليه عالميًا وخصوصًا القطاع المصرفي الاسلامي مقارنةً بما يواجهه هذا القطاع من صعوبات على المستوى الاقتصادي نظرًا للأوضاع الاقتصادية والسياسية الحاصلة في فلسطين وحرصًا من البنك على رفع اسم فلسطين عالميًا بين المؤسسات الاقتصادية والشركات.

وحصل البنك على هذه الجوائز بعد بحث ودراسة تقوم بها هذه المؤسسات على المستويات المحلية والإقليمية والدولية، بما يخص القطاع المالي والشركات والأعمال المصرفية، ويعرض البنك الإسلامي العربي من خلالها الخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية الحديثة التي يقدمها والتي تواكب آخر التطورات التكنولوجية والتحول الى الصيرفة الرقمية، حيث أثبت البنك قدرته على استحداث أفضل الخدمات والمنتجات لعملائه، إضافةً الى تحقيق أفضل نتائج أداء ماليًا واجتماعيًا طيلة الفتره السابقة.

وأكد مدير عام البنك الإسلامي العربي هاني ناصر أن هذه الجوائز هي تعزيز لالتزام البنك بالقيم والحداثة المصرفية الاسلامية وتقديرًا لسعي البنك الدائم ليكون عند حسن ظن عملائه وذلك بالارتقاء بمستوى الخدمات المصرفية واستحداث خدمات مصرفية متلائمة مع التطور في الاقتصاد العالمي ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية الغرّاء وطرح أفضل الحلول المصرفية السهلة والسريعة لتواكب أسلوب الحياة المتطور للمجتمع.

وأوضح ناصر أن الحصول على هذه الجوائز دليل حقيقي على الاهتمام العالمي بالخدمات المالية الرقمية.

Ad