Ad
بمناسبة مرور 60 عامًا على تأسيسه- بنك فلسطين يطلق حملة جديدة على حسابات التوفير
بتاريخ 2021-2-2- تاريخ التحديث الأخير 2021-2-2
newsGallery-16122803603661.jpeg

ملصق تعريفي بالحملة

رام الله-أخبار المال والأعمال-أعلن بنك فلسطين، اليوم الثلاثاء، عن إطلاق حملة جديدة على برنامج حسابات التوفير للعام 2021، تشمل جوائز مميزة بقيمتها وعددها، وذلك بمناسبة مرور 60 عامًا على تأسيس البنك، وفي إطار سعيه الدائم للتميز بمكافأة عملائه بأرقى السبل وبأفضل الجوائز.

وتتضمن الحملة سحب كل 6 شهور على جائزة كبرى بقيمة ربع مليون دولار، وسحب شهري على جائزة بقيمة 60 ألف دولار أمريكي، وسحب أسبوعي على جائزة بقيمة 9 آلاف دولار أمريكي، وسحب يومي على جائزة بقيمة 1000 دولار أمريكي.

للمزيد حول الحملة أضغط هنا

ويشترك بالسحب جميع المدّخرين في حسابات التوفير بشكل تلقائي وبمجرد وجود حساب توفير بالبنك بمبلغ 200 دولار، أو ما يعادلها بالعملات الأخرى، ويشارك بالسحب حسابات التوفير، وحسابات "توفير براعم" وحسابات الإدخار الشهري "أنا وشطارتي".

وتتميز الحملة أن كل 200 دولار أو ما يعادلها بالعملات الأخرى لها فرصة بالدخول على السحب، وكلما زاد مبلغ الإدّخار زادت الفرصة بالفوز. والحملة تشمل المدّخرين الحاليين والجدد، ويشارك بالسحب جميع أفراد العائلة المدّخرين في بنك فلسطين وبجميع الأعمار، وتوفر إمكانية الحصول على بطاقة ائتمان أو بطاقة التقسيط المريح (EasyLife) بضمان مبلغ حساب التوفير.

ببساطة، فإن وجود حساب توفير، أو "توفير براعم" أو حساب إدخار شهري "أنا وشطارتي" في بنك فلسطين، وأن يكون الحساب فعّال بالبنك ومدخّر فيه بحد أدنى 200 دولار أمريكي، يؤهلكم للدخول على السحوبات والفوز بآلاف الدولار، علمًا أن حسابات التوفير في البنك لا تخضع لأية فوائد.

وينطلق السحب على الجوائز اليومية بقيمة 1,000 دولار ابتداء من يوم الأحد القادم 2021/02/7، وينطلق السحب على الجوائز الأسبوعية بقيمة 9,000 دولار نهاية كل أسبوع/كل يوم خميس ابتداء من تاريخ 2021/02/11،  ويجري السحب على الجوائز الشهرية بقيمة 60,000 دولار للجائزة الواحدة نهاية كل شهر إبتداءً من تاريخ إطلاق الحملة وتنتهي بتاريخ 2021/12/30.

أما السحب على الجوائز الكبرى وقيمة كل جائزة ربع مليون دولار فيجري بتاريخ 2021/06/30 وتاريخ 2021/12/30. ويتم الإعلان عن الفائزين من خلال وسائل التواصل الإجتماعي والموقع الإلكتروني للبنك. ويحصل جمع المدّخرين على فرصة الدخول بالجائزة الكبرى حتى لو فازوا بالجائزة اليومية أو الشهرية.

للمزيد حول الحملة أضغط هنا

يذكر أن بنك فلسطين تأسس في العام 1960كمؤسسة مالية تسعى للنهوض بمستوى الخدمات المصرفية في فلسطين، وتمويل مختلف المشاريع، وتلبية الاحتياجات المالية والمصرفية للشرائح الاجتماعية والاقتصادية المختلفة. وبات بنك فلسطين من أكبر البنوك الوطنية، والأكثر انتشارًا من حيث عدد الفروع والمكاتب وأجهزة الصرافات الآلي. ويمتلك البنك طاقمًا من الكوادر المؤهلة التي تعمل على خدمة مئات آلاف العملاء من الأفراد والشركات والمؤسسات.

ويساهم بنك فلسطين في عملية البناء والتنمية ومواكبة التطورات التكنولوجية، وتبني أفضل السياسات والممارسات العالمية بما يشمل متطلبات الإفصاح والحوكمة الرشيدة والدقة والشفافية في كافة أعماله، مخصصًا 5% من أرباحه السنوية لبرامج المسؤولية الاجتماعية.

Ad