Ad
فيات سينتوفينتي...سيارة تتيح خاصية تغيير لونها
بتاريخ 2020-7-22- تاريخ التحديث الأخير 2020-7-22
newsGallery-15954419638424.jpeg

فيات سينتوفينتي-تصوير وكالات

رام الله-وكالات- من إمكانية تغيير ألونها كما يحلو لك، إلى امكانية الإعتماد على هاتفك لعرض المعلومات فيها... اليك أبرز مميزات فيات سينتوفينتي الكهربائية.

 أهم ما يميز فيات سينتوفينتي (Fiat Centoventi) التجريبية هي أنها ستُقدم لمختلف العملاء من دون طلاء خارجي، وسيتمكن العميل من تغيير ألوانها الخارجية عبر برنامج تخصيص بإسم 4U، بما يشمل المصدات وأغطية العجلات والسقف.

هذا، ويسمح برنامج 4U إعادة تصميم المقصورة حسب تفضيلات الركاب، حيث يمكنها أن تستوعب 4 أشخاص، مع قدومها بلوحة قيادة مبتكرة مؤلفة من قطعة واحدة فقط!

تتميز لوحة القيادة بتصميم فيات الحاصل على براءة اختراع والذي يأتي بمجموعة متنوعة من الملحقات التي تشمل حاملات الأكواب ومكان مخصص للزجاجات وأي شيء آخر قد يحتاجه العميل، إضافة الى حامل للهواتف التي تعمل بديلاً عن الشاشة الوسطية لخفض التكلفة.

تتوفر لوحة العدادات في سينتوفنتي بنسختين: الأولى تجعل من هاتفك الذكي هو شاشة العدادات، بالتزامن مع شاشة رئيسية للوحة المفاتيح قياس 10 إنش، أما الثانية، فتشمل شاشة عرض ثانية قياس 10 إنش، إضافة الى لوحة المفاتيح قياس 10 إنش.

هذا، وتأتي فيات سينتوفينتي ببطارية مثبتة في المصنع مع مدى يصل إلى 100 كم، ولكن إذا كانت هناك حاجة إلى مدى أطول، يمكنك شراء أو استئجار ما يصل إلى 3 بطاريات إضافية، كل منها يعطي زيادة قدرها 100 كم، بينما تتوفر أيضاً بطارية إضافية للتركيب تحت المقعد - يمكن فصلها ووضعها في الشحن في المنزل، تمامًا مثل بطارية الدراجات الإلكترونية الحديثة.

أما المدى الكلي الذي يمكن تحقيقه في فيات سينتوفينتي، فهو 500 كيلومتر.

Ad