Ad
بالتعاون مع البنك الإسلامي العربي- تمكين للتأمين تطلق خدمة ’تأمين سهل’
بتاريخ 2020-7-22- تاريخ التحديث الأخير 2020-7-22
newsGallery-15954060299201.jpeg

ملصق تعريفي بالحملة

رام الله-أخبار المال والأعمال-أطلقت شركة تمكين للتأمين خدمة "تأمين سهل Easy Insurance" لتقسيط التأمين عبر بطاقة "حياة سهلة" الصادرة عن البنك الإسلامي العربي، تحت شعار "التأمين فوري والدفع أقساط". تتيح هذه الخدمة تقسيط قيمة وثيقة التأمين على دفعات شهرية لغاية 12 شهراً دون أية عمولات إضافية، وذلك عبر الماكينات الآلية الخاصة المتوفرة في جميع فروع ومكاتب الشركة المنتشرة في جميع محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة.

وقال مدير عام الشركة محمد الريماوي أن "تمكين للتأمين" تسعى دائماً لتطوير منتجاتها وخدماتها بما يتلائم مع احتياجات ومتطلبات المشتركين من خلال محورين أولهما تسهيل الحصول على الخدمات التأمينية، بالإضافة إلى ضمان سرعة الإستجابة والتعويض، مؤكداً في ذات الوقت أن التعاون مع البنك الإسلامي العربي بداية لشراكة إستراتيجية سينتج عنها العديد من الخدمات المميزة في المستقبل القريب.

وأشار إلى أن الشركة حصلت على موافقة هيئة الرقابة الشرعية على إنسجام الخدمة مع أحكام الشريعة الإسلامية الغرّاء والمعايير المحاسبية الصادرة عن هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية، بالإضافة الى موافقة الإدارة العامة للتأمين في هيئة سوق رأس المال الفلسطينية.

وأضاف أن خدمة "تأمين سهل" تم إطلاقها تحت شعار " التأمين فوري والدفع أقساط" هي إحدى تطبيقات رؤية الشركة في التميز في خدماتها من خلال استحداث خدمات إضافية تضمن تسهيل الحصول على خدمات التأمين وسرعة التعويض والاستجابة الفورية، بالإضافة الى تسهيل التواصل والتفاعل مع شركائها.

بدوره، بيَن مدير عام للبنك الإسلامي العربي هاني ناصر مدى أهمية توفير هذا النوع من الخدمات المصرفية لعملاء البنك، والتي من شأنها توفير حلول تقسيط سريعة وسهلة للعملاء دون عناء تقديم طلبات التمويل وأيضاً بدون عمولات، وأوضح أن التعاون المشترك بين البنك وشركة تمكين للتأمين هو إمتداد للشراكة الإستراتيجية بتقديم الخدمات المصرفية والتأمين الإسلامي للجمهور الفلسطيني والمجاز من قبل هيئة الفتوى والرقابة الشرعية.

Ad