Ad
لكل رجل... هذه الهدايا تريدها شريكتك منك في الفلانتين
بتاريخ 2020-2-13- تاريخ التحديث الأخير 2020-2-13
newsGallery-15815851768221.jpeg

صورة توضيحية

رام الله-وكالات-"لا أدري أي هدية ستعجبها"... كانت ومازالت هذه الجملة تتردد على ألسنة الكثير من الرجال كلما حان موعد مناسبة ما يتوجب عليهم فيها شراء هدية لشريكتهم.

فغالباً ما يشتكي الرجل من عدم قدرتهم على فهم ما تريده أو تحتاجه شريكته، فهم غالباً يقعون في حيرة ما بين شراء شيء عاطفي ومميز وما بين آخر عملي.

فإذا كنت من هؤلاء الرجال وتقرأ هذه السطور حالياً فنحن نرحب بك، ونطلب منك أن تظهر حبك لشريكتك أولاً لتجعل حياتكما أسهل.

أما الآن فسنأخذك سواء كنت زوج، خطيب، حبيب، في جولة لنخبرك بما تريده فتاتك حقاً. فنحن نعلم أنه لم يتبقى سوى ساعات على الفلانتين وندرك أنك بحاجه لشراء هدية بأسرع وقت.

كل ما نطلبه منك هو إلقاء نظرة على القائمة التالية والتي ستلهمك بالتأكيد...لكل رجل... هذه الهدايا تريدها شريكتك منك في الفلانتين

شيء له قيمة ومفيد

نعم تحب النساء الهدايا المميزة والعاطفية ولكنها أيضاً تحتاج لتلك القيمة والمفيدة. 

فمثلاً، قم بشراء بعض أدوات خاصة بالمنزل التي تدرك أنها بحاجه لها، أو مثلاً بيجامة مريحة وناعمة.

المكياج ومستحضرات العناية بالبشرة

نعم لا توجد أي امرأة على وجه الأرض ليس لديها هوس بالمكياج أو بمستحضرات العناية بالبشرة. إذاً، لم لا تجلب لها أحمر الشفاه الذي تفضله أو كريم العناية بمنطقة حول العين على سبيل المثال.٣

اللانجيري

لا يوجد جاذبية أكثر من أن تقوم بشراء اللانجيري الذي تريد أن تراه على زوجتك من أجلها. 

بالتأكيد ستسهل عليها الأمر، وتوفر عليها الحيرة التي تنتابها عند شراء اللانجيري، لأنها لا تدرك ذوقك جيداً. ولاشك أنكما ستحظيان بليلة رومانسية رائعة.

دعوة لقضاء يوم بـ"سبا"

تأكد أنه لا يوجد شيء يجعل حياة زوجتك أفضل من أن تجلب لها دعوة لقضاء يوم بمنتجع صحي "سبا". خاصة إذا كنت تدرك جيداً أنها تعاني من الضغط والإجهاد.

عطرك المفضل

العطر من الهدايا الجميلة والنمطية أيضاً. ولكن ما رأيك أن تمنحه قدر من التجديد. فبدلاً من أن تجلب لها عطرها المفضل، يمكن أن تجلب لها ذلك الذي تفضله هي عليك. وكن على يقين أنها كلما وضعته ستتذكرك وتشعر بالحب والرومانسية.

اظهر لها اهتمامك 

غالباً ما تتحدث النساء عما هم بحاجه له طوال الوقت. وبالتأكيد أخبرتك في إحدى المرات ما تحتاجه. لذلك كل ما عليك هو أن تظهر لها أنك مستمع جيد، وتجلب لها ما قد أخبرتك به في وقت سابق خلال حديثكما.

تذاكر لإحدى الرحلات

نعتقد أن هذه واحدة من أفضل الهدايا على الإطلاق. قم بحجز تذكرتين لكلاكما برحلة لمكان هي تفضله أو ترغب في زيارته. أو إذا كنت تعلم أنها بحاجه لقضاء وقت بمفردها يمكنك أن تحجز لها هي فقط.

الوقت

وأخيراً أهم ما يمكن أن تعطيه لشريكتك هو الوقت. فقط قم بقضاء وقت كافي برفقتها واجعلها تشعر بمدى اهتمامك وحبك وتقديرك لها.

Ad