Ad
البنك العربي يكشف عن الفائز بالجائزة الكبرى الربع سنوية مع ’برنامج شباب’
بتاريخ 2020-2-6- تاريخ التحديث الأخير 2020-2-6
newsGallery-15809820391971.jpeg

جانب من تسليم الجائزة

رام الله-أخبار المال والأعمال-فاز الشاب أسامة سمير عبد الرحمن مطر المدّخر لدى فرع البلد طولكرم، بالجائزة الكبرى الربع سنوية من "برنامج شباب" في البنك العربي وقيمتها 10 آلاف دولار، ضمن حملة الجوائز الكبرى التي أطلقها البنك مؤخراً.

وأعلن البنك العربي مؤخراً عن اسم الفائز في احتفال مميز أقيم في فرع ضاحية الريحان – لاكاسا مول، الذي افتتح حديثا، وقام بتسليم الجائزة للفائز مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في "البنك العربي-فلسطين" مروان صقر، بحضور عدد من مدراء وموظفي البنك العربي.

وأعرب الفائز مطر عن امتنانه للبنك العربي على هذه الجائزة والتي تقدم لفائز واحد فقط في كل سحب ربع سنوي لمشتركي "برنامج شباب".
من جهته، قال صقر: "نهنىء الفائز بالجائزة الكبرى الربع سنوية من برنامج شباب والذي فاز بالسحب الثاني بمبلغ 10,000 دولار".

وأضاف: "تعتبر الجائزة الكبرى الربع سنوية إضافة نوعية لبرنامج شباب الذي يحرص دائما على تلبية احتياجات معتمديه من فئة الشباب وتقديم مكافآت مميزة لهم بما يتناسب مع تطلعاتهم ومتطلباتهم ونمط حياتهم العصري، وسيجري السحب على الجائزة الكبرى الربع سنوية القادمة في شهر آذار، بالإضافة إلى استمرارنا بتقديم جوائز شهرية بمبالغ نقدية وهواتف IPhone XS على مدار العام".
يذكر أن "برنامج شباب" متاح للفئة العمرية 18-25 سنة، حيث يقدم مجموعة متكاملة من الخدمات والمزايا المصرفية وغيرالمصرفية والتي صممت خصيصا لتلبية الاحتياجات الحالية والمستقبلية لفئة الشباب ولتواكب أسلوب حياتهم، سواء أكانوا طلاباً أو موظفين، ومن ضمنها: جوائز كبرى ربع سنوية بقيمة 10000 دولار لكل رابح، جوائز نقدية لخمسة رابحين شهرياً بقيمة 750 دولاراً لكل رابح وهواتف iPhone XS، إعفاء من عمولات تحويل الراتب والحد الأدنى للرصيد، بطاقة فيزا الدفع بتصميم خاص وبدون رسوم شهرية، بطاقة التسوق عبر الانترنت مجاناً، قرض شخصي بأسعار فائدة تفضيلية وبدون عمولة لغاية 15000دولار وغيرها العديد. 

Ad