Ad
بنك القدس يعلن الفائزين بالسحب على حملة ’ويسترن يونيون’
بتاريخ 2020-1-13- تاريخ التحديث الأخير 2020-1-13
newsGallery-15789068127052.jpeg

ملصق الإعلان عن الفائزين

رام الله-أخبار المال والأعمال-أعلن بنك القدس، مؤخرًا، أسماء الفائزين في حملته "الضحكة ضحكتين والفرحة كل يومين"، التي أطلقت بالتزامن مع فترة أعياد الميلاد المجيدة ورأس السنة الميلادية.

تضمنت الحملة كافة مرسلي ومستقبلي حوالات "ويسترن يونيون" من خلال فروع البنك أو أحد وكلائه الفرعيين، وكانت الجائزة 250 دولار أميركي كل يومين تقدم لمرسلي ومستقبلي هذه الحوالات من خلال الدخول في السحوبات على جميع الحوالات السريعة "ويسترن يونيون" خلال فترة الحملة.

وأجري السحب على جوائز الحملة واختيار الفائزين عشوائيًا من خلال نظام السحوبات الآلي وهم: هناء الآغا، وعبير أحمد ماسة، وأحمد خلف أبو حليب، وأروى علي عمر، وياسر سعيد بني عودة، ورأفت حسني حمور، وأنس محمود حصري، وأحمد حرب صبار، ومسلم مسلم موسى، وختام عزمي سليمان، وسمر أبو قمر. 

وقال الرئيس التنفيذي للبنك صلاح هدمي: "نهنئ جميع الفائزين بالسحب لهذه الحملة التي تأتي تقديرًا من بنك القدس لعملائه، وحرصًا منه على مكافأتهم لثقتهم بخدماته ومنتجاته، واختيار العملاء والجمهور العام، التعامل مع بنك القدس أو أحد وكلائه الفرعيين لإرسال واستلام حوالات ويسترن يونيون".

تجدر الإشارة إلى أن خدمة ويسترن يونيون تتميز بإمكانية إرسال واستقبال الأموال بسرعة كبيرة لا تتعدى الدقائق، ودون الحاجة إلى حساب بنكي، بالإضافة إلى عدم وجود أي عمولات فرعيًا على استقبال الأموال، كما أن لبنك القدس 29 وكيلا لحوالات ويسترن يونيون في37 موقعًا في مختلف محافظات الوطن.

Ad