Ad
بنك فلسطين يرعى مشاركة طالبات من غزة في ورشة بالقدس
بتاريخ 2019-12-5- تاريخ التحديث الأخير 2019-12-5
newsGallery-15755411136691.jpeg

وفد الطالبات المشاركات في الورشة

القدس-أخبار المال والأعمال-قدم بنك فلسطين رعايته لمشاركة وفد من طالبات مدارس وكالة الغوث "الأونروا" من قطاع غزة، في ورشة عمل حول "الدراما التمثيلية"، وذلك ضمن فعاليات "أيام مسرحية في ذاكرة فرانسوا أبو سالم" في مسرح الحكواتي بمدينة القدس.

حضر الفعاليات مدير فرع ضاحية البريد بالقدس فادي زكاك، ممثلاً عن بنك فلسطين.

وضم الوفد 15 طالبة من جيل 12-15 سنة من مدارس "الأونروا" في غزة، حيث تقوم مجموعة من المعلمين بكتابة وصياغة نصوص مسرحية تتحدث عن الواقع الذي يعيشه طلاب المدارس في قطاع غزة، وعدد من القصص الشخصية من الأطفال أنفسهم، ويتم تحويل هذه النصوص إلى مسرحيات تعرض أمام طلاب المدارس باللغة الإنجليزية، بالشراكة مع عدد من المؤسسات.

وتعد هذه الزيارة هي الثانية ضمن سلسة زيارات يتم تنظيمها، حيث قدمت الطالبات خلال الأمسية أربعة أعمال فنية، قمن بكتابتها وإخراجها مع معلمي المدارس، وقد نالت هذه العروض إعجاب الجمهور، فيما ناقش الحضور المشاهد وفكرة تطوير اللغة الإنجليزية من خلال المسرح.

وتأتي رعاية البنك لهذه المشاركة، إنطلاقاً من مسؤوليته الإجتماعية وانسجاماً مع رؤيته بالعمل على تطوير الأدوات التعليمية والثقافية لدى الشباب الفلسطيني في مجال الفن وعمل الدراما والتمثيل، التي بدورها ستعزز الرسالة الإنسانية لفلسطين حول العالم، وتحسن من قدرات شبابنا على الدخول في قطاع التمثيل والفن.

Ad