Ad
الإسلامي الفلسطيني يعيد تأهيل منزل عائلة في الشيوخ
بتاريخ 2019-12-3- تاريخ التحديث الأخير 2019-12-3
newsGallery-15753735882191.jpeg

جانب من زيارة العائلة

الخليل-أخبار المال والأعمال-قام البنك الإسلامي الفلسطيني بالشراكة مع اللجنة العلمية في قوات الأمن الوطني وبرنامج "فلسطين الخير"، بتأهيل منزلٍ لعائلةٍ في بلدة الشيوخ في محافظة الخليل. 

تضمنت أعمال إعادة تأهيل منزل عائلة المواطن عطا العرامين المكونة من 6 أفراد، ترميم المنزل وصيانته وتأثيثه بما يلزم العائلة.

وزار المنزل مدير منطقة الجنوب في البنك الإسلامي الفلسطيني نزار بالي ومدير عام اللجنة العلمية في قوات الأمن الوطني العميد سعادة سعادة وطاقم برنامج فلسطين الخير، واطلعوا على التغيير الذي طرأ عليه عقب تأهيله والتقوا العائلة.

وقال بالي إن البنك الإسلامي الفلسطيني يتبنى المسؤولية المجتمعية المستدامة في إطار خطته الاستراتيجية، بهدف خلق أثر دائم من خلال الدعم الذي يقدمه.

وشكر بالي، اللجنة العلمية في قوات الأمن الوطني وبرنامج فلسطين الخير على شراكتهم المثمرة مع البنك الإسلامي الفلسطيني والتي ساهمت في تحسين أوضاع الكثير من الأسر، وأضاف:" نلمس الفائدة الحقيقية مما نقوم به من خلال الابتسامة التي رأيناها على وجوه الأطفال السعيدين بتحسن الظروف التي يعيشون فيها، وتشكل هذه البسمة أكبر مكسب لنا".

من جانبه، أثنى العميد سعادة على الشراكة مع البنك الإسلامي الفلسطيني، ووصفها بالمميزة والتي تمثل روح العمل المشترك لتغيير حياة الكثير من الأسر للأفضل، داعياً كافة الجهات في القطاع الخاص لبناء شراكات مماثلة.

وشكر المواطن العرامين البنك الإسلامي الفلسطيني وشركائه على إعادة تأهيل المنزل، مشيراً للتغير الإيجابي الكبير الذي أحدثه هذا الدعم في حياة العائلة اليومية.

وتستند سياسة المسؤولية المجتمعية للبنك الإسلامي الفلسطيني، على إيمانه بأهمية العلاقة التشاركية مع بقية المؤسسات، والدور الملتقى على عاتقه في خدمة المجتمع.

Ad