Ad
’نوّر مُستقبلهم’...حملة نوعية للقنوات الإلكترونية في بنك القدس
بتاريخ 2019-12-3- تاريخ التحديث الأخير 2019-12-3
newsGallery-15753589541671.jpeg

إعلان ترويجي للحملة

رام الله-أخبار المال والأعمال-أطلق بنك القدس، مؤخراً، حملة ترويجية خاصة لعملائه تحت شعار" نوّر مُستقبلهم"، والتي يهدف من خلالها إلى تشجيع العملاء على الإشتراك بالخدمات المصرفية الإلكترونية، والمساهمة في تأمين مستقبل الأطفال في قرى الأطفال SOS.

تتيح الحملة والتى تستمر حتى نهاية آذار من العام القادم لمستخدمي خدمات بنك القدس المصرفية الإلكترونية المجانية فرصة الفوز  بجائزة شهرية، وبالمقابل سيقوم البنك بالتبرع بشيكل واحد عن كل  إشتراك لصالح قرى الأطفال SOS.

الخدمات المقصودة هي: تطبيق الموبايل البنكي (قدس سمارت) والانترنت البنكي (قدسي اون لاين)، وتحديث البيانات، وإيداع شيكات عبر أجهزة الصراف الآلي.

وقال الرئيس التنقيذي لبنك القدس صلاح هدمي: "نحن نقوم دوماً بتشجيع زبائننا لاستخدام القنوات المصرفية البديلة ونشر الوعي عن سرعة وأمان هذه الخدمات وسهولة الوصول إليها، حيث يتمكن الزبون من إتمام معاملاته المصرفية في أي وقت ومن أي مكان وعبر أي جهاز من دون الحاجة لزيارة الفرع".

وأشار هدمي إلى نوعية الحملة التسويقية التي بادر إليها البنك والتي تساهم في رسم مستقبل الأطفال في قرى الأطفال SOS، معبرا عن سعادته لكون قرى الأطفال شريكة في هذه الحملة.

يذكر أنّ بنك القدس يقدم لعملائه منظومة متكاملة من الخدمات المصرفية الإلكترونية مجاناً ودون رسوم اشتراك، حيث يمكن للعملاء من خلال هذه القنوات المصرفية اتمام الكثير من المعاملات المصرفية عبر القدس سمارت وقدسي أون لاين وأجهزة الصرافات الآلية.

Ad