Ad
غرفة تجارة نابلس تختتم دورة تصميم أنظمة الطاقة الشمسية
بتاريخ 2019-12-2- تاريخ التحديث الأخير 2019-12-2
newsGallery-15752744452024.jpeg

جانب من تسليم الشهادات للمشاركين

نابلس-أخبار المال والأعمال-اختتمت غرفة تجارة وصناعة نابلس، الدورة التدريبية في "تصميم أنظمة الطاقة الشمسية" للشركات، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الغرفة عمر هاشم، ومدرب الدورة هباب بلالم، ومدير عام الغرفة عصام ابو زيد، وطاقم الغرفة.

وشكر هاشم المشاركين ومدرب الدورة المختصّ في مجال الطاقة الشمسية، كما شكر مشروع غرفة كولون الحرفية على دعمهم للدورة، مشيداً بالتعاون ما بين الغرفة ومشروع غرفة كولون، والعمل المشترك لصالح الهيئة العامة.

وقال هاشم إن الدورة التي استمرت لسبعة لقاءات، وتخللتها زيارة ميدانية لأحد أهم أنظمة الطاقة الشمسية في المدينة، وجاءت في إطار سعي الغرفة ووحدة التدريب المهني والتقني فيها لزيادة كفاءة أعضاء الهيئة العامة، ورفع مستوى المعرفة، وتسخير الأدوات المختلفة لهم من أجل خدمة منشآتهم، مؤكداً أهمية الدورات التدريبية في الحصول على المعارف والمهارات الجديدة.
وأكد أهمية الاستثمار في العنصر البشري العامل في القطاع الخاص والذي يشكّل حجر الزاوية في النهوض بمنشآتنا الاقتصادية، لافتاً الى أن الغرفة لاحظت العدد الكبير من الراغبين للالتحاق بالدورة، وهذا يدلل على مدى أهميتها ولكونها دورة نوعية وتواكب العصر، "الأمر الذي دعانا الى التفكير بتنظيم الدورة مرة أخرى بناءً على الطلب من قبل أعضاء الهيئة العامة"، وعبر عن أمله في قيام المشاركين والمشاركات في نقل المعارف والمهارات والمعلومات المكتسبة وتطبيقها.

وهنأ هاشم المشاركين في الدورة، وقدم شكره لطواقم الغرفة ووحدة التدريب المهني في الغرفة على جهودهم في تنظيم الدورة، مبينا أن هناك دورات تدريبية قادمة ستعقد قريبا. وشارك في الدورة 15 متدرباً من منشآت الهيئة العامة المختلفة من القطاع الخاص، وفي ختام الدورة، تم تسليم الشهادات للمشاركين.

Ad