Ad
’أنت الأجمل’... مبادرة لمحبوب العرب بالشراكة مع بنك فلسطين وأيبك
بتاريخ 2019-11-30- تاريخ التحديث الأخير 2019-11-30
newsGallery-15751493358296.jpeg

جانب من المؤتمر الصحفي للإعلان عن المبادرة

رام الله-أخبار المال والأعمال-أعلن محبوب العرب الفنان الفلسطيني محمد عساف، عن مبادرة جديدة له بتنظيم حفل خيري يذهب ريعه لصالح الأطفال مرضى السرطان وذوي الإعاقة، وذلك بالشراكة مع بنك فلسطين والشركة العربية الفلسطينية للاستثمار "أيبك"، وبمساهمة من شركة النبالي والفارس للعقارات وشركة محطات الهدى للمحروقات وجمعية الهلال الأحمر.

الحفل الذي يحتضنه مسرح الهلال الأحمر في البيرة يوم الثلاثاء 3-12، يحمل شعار "أنت الأجمل"، وهو عنوان لأغنية جديدة سيطلقها الفنان عساف لأول مرة خلال الحفل.

وأكد عساف في مؤتمر صحفي للإعلان عن المبادرة عقد في مقر بنك فلسطين برام الله، إن هذا الحفل الخيري يأتي انطلاقا من مسؤوليته الاجتماعية كفنان فلسطيني، لافتا إلى حرصه على تنظيم مبادرات كهذه بشكل سنوي كل عام.

وأوضح أن فكرة المبادرة جاءت إثر أزمة مستشفى المطلع الأخيرة، شاكراً كافة الشركاء والرعاة الذين آمنوا بالمبادرة ودعموها.

من ناحيته، أكد مدير إدارة أعمال الأفراد في بنك فلسطين ثائر حمايل، أن البنك يفخر لدوره في رعاية الحدث، بما يعود بالفائدة على المجتمع، مشيراً إلى مساهمة البنك في دعم المبادرات المتصلة بالأشخاص ذوي الإعاقة ومرضى السرطان، كجزء من مسؤوليته الاجتماعية.

وشدد حمايل على التزام بنك فلسطين بمواصلة أداء دوره تجاه المجتمع، حيث يخصص البنك 5 %من أرباحه السنوية الصافیة، لدعم الجمعیات والمؤسسات الخیرية وتنمیة المواھب والابتكارات وتمكین المجتمع في كافة المجالات الإنسانیة والصحیة والثقافیة والرياضیة والتعلیمیة.  

بدوره، لفت نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة "أيبك" نادر حواري، إلى أن الأشخاص ذوي الإعاقة جزء رئيس ضمن منظومة اهتمامات المجموعة على صعيد المسؤولية الاجتماعية، مشيراً إلى أن

تواجد الفنان عساف في الحدث ومبادرته إلى تنفيذه، يعطي زخما إضافيا للفعالية.

من جهته، قال رئيس مجلس إدارة مجموعة الهدى للمحروقات طارق النتشة، أن مشاركة المجموعة في رعاية الحدث مصدر فخر لها وواجب عليها، مؤكداً أهمية تنفيذ المزيد من المبادرات لصالح الفئات الأقل حظا في المجتمع.

من جانبه، تطرق مدير جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني خالد جودة إلى ما تقوم به الجمعية على صعيد خدمة ذوي الإعاقة، مشيراً إلى أهمية رعاية هذه الفئة من أبناء شعبنا والعمل على تأهيلها ودمجها في المجتمع.

 يذكر أن تذاكر الحفل الخيري "أنت الأجمل" تباع في كافة فروع محطات الهدى للمحروقات في المحافظات، و"شيشا بريسو" و"زيت وزعتر" في رام الله، وتبلغ قيمة الحد الأدنى للتذكرة 100 شيكل.

Ad