Ad
مشاركة فاعلة لبنك القدس في المنتدى الوطني الرابع
بتاريخ 2019-9-11- تاريخ التحديث الأخير 2019-9-11
newsGallery-15682017073811.jpeg

الرئيس محمود عباس يزور جناح البنك في المنتدى

رام الله-أخبار المال والأعمال-حظي بنك القدس بمشاركة  فاعلة ورعاية للمنتدى الوطني الرابع، والذي نظمه المجلس الاعلى للإبداع والتميز تحت شعار "الثورة الصناعية الرابعة" برعاية الرئيس محمود عباس.

ونُظم المنتدى على مدار يومي 9-10/أيلول في قاعات جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بمدينة رام الله.

تمثلت مشاركة بنك القدس في جناح خاص بخدمات القنوات الالكترونية الخاصة بالبنك، حيث عرض أبرز ما لديه من خدمات إلكترونية وبرامج تقنية فريدة والتي من شأنها أن تؤدي الى التغيير الايجابي في حياة عملاء البنك والحصول على تأثير فوري.

وعبر الرئيس التنفيذي للبنك صلاح هدمي عن بالغ  فخره واعتزازه للمشاركة ولرعاية  المنتدى الوطني الرابع، وذلك نظراً لأهمية هذا الحدث في تسليط الضوء على المفاهيم المتعلقة بالتميز والابتكار والابداع والتكنولوجيا التي يقف خلفها متميزون في فلسطين.

كما كرّم رئيس المجلس الأعلى للإبداع والتميز عدنان سمارة، بنك القدس خلال حفل الافتتاح بالتزامن مع عرض المشاريع المشاركة في المنتدى، حيث توجه بالشكر لبنك القدس على رعايته ومشاركته في هذا المنتدى الوطني الرابع.

ويسعى البنك من خلال رؤيته وبرامجه أن يحقق خطته الإستراتيجية في وقت أصبح التعامل المصرفي أسهل وأكثر راحة من أي وقت مضى حيث أن معظم المعاملات المالية تتم بشكل آني، وغالباً ما تجد نفسك بحاجة للسيولة النقدية أو إجراء معاملة مصرفية بشكل فوري. لهذا يعمل بنك القدس جاهداً ليتيح لك إمكانية الوصول إلى كافة الخدمات المصرفية متى شئت من أي مكان وعلى مدار الساعة، بحيث يمكنك اختيار الوسيلة التي تناسبك لإجراء تعاملاتك المصرفية بكل سهولة وأمان. 

Ad