Ad
افتتاح متجر LC WAIKIKI في رام الله
بتاريخ 2019-2-8- تاريخ التحديث الأخير 2019-2-8
newsGallery-15496280595904.jpeg

جانب من حفل الافتتاح

رام الله-أخبار المال والأعمال-احتفلت شركة عمون لتجارة الأزياء، مؤخرًا، بافتتاح المتجر الأول للعلامة التجارية التركية الرائدة في عالم الموضة "إل سي وايكيكي" LC WAIKIKI في رام الله، بحضور محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام،  وبمشاركة شخصيات ورجال أعمال وإعلاميين وممثلي القطاع الخاص والقطاعين العام والأهلي.

وقدمت غنام التهنئة بافتتاح المتجر الأول للعلامة التجارية التركية "إل سي وايكيكي" LC WAIKIKI في فلسطين، مشيرةً إلى أهمية هذه الاستثمارات سواء للمواطن بما تتيحه من خيارات تسوق إضافية، وللاقتصاد والقطاع التجاري بما تحمله من مسؤولية وثقة رغم الظروف الاقتصادية والسياسية الصعبة، مؤكدةً دعم المحافظة لكل استثمار يساهم في خلق فرص العمل للشباب وتشغيل الأيدي العاملة.

بدوره، قال المدير العام لشركة عمون لتجارة الأزياء سليم أندراوس: "نحتفل اليوم بافتتاح الفرع الأول للعلامة التجارية التركية "إل سي وايكيكي" LC WAIKIKI هنا في فلسطين، والتي ستوفر الفرصة أمام المستهلك المحلي لخيارات جديدة في التسوق بأحدث صيحات الموضة وبأسعار منافسة وتلبي جميع الأذواق".

وأضاف أندراوس: "سنعمل في المستقبل القريب على التوسع أكثر حتى نصل إلى أكبر شريحة ممكنة من المستهلكين الفلسطينيين، ولتطبيق سياسة العلامة التجارية بأن كل شخص يستحق ارتداء الأفضل".

يُعد "إل سي وايكيكي" LC WAIKIKI، متجر التجزئة الأول والوكيل الحصري والرسمي في فلسطين للعلامة التجارية التركية المعروفة والمختصة في عالم الموضة والأزياء. ويضم المتجر تشكيلة منوعة وواسعة من الملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال والشباب، إلى جانب الحقائب والأحذية والإكسسوار وغيرها من المنتجات عالية الجودة التي تلبّي رغبات وأذواق مختلف الفئات العمرية وبأسعار مناسبة.

وبموقعه الحيوي في القلب التجاري لمحافظة رام الله والبيرة؛ سيشكّل المتجر خيارًا مثاليًا للمواطن الفلسطيني لتجربة تسوق فريدة من منتجات أصلية معروفة بجودتها وألوانها وتصاميمها العصرية من المصدر مباشرة وضمن أجواء عصرية ومريحة.

يُشار إلى أن العلامة التجارية "إل سي وايكيكي" LC WAIKIKI لديها أكثر من 950 فرعًا في أكثر من 40 دولة، وهي علامة تجارية تركية اكتسبت شهرة عالمية واسعة كونها واحدة من أشهر العلامات المتخصصة في صيحات الموضة وأكثرها رواجًا لكل الفئات العمرية.

Ad