Ad
البنك الإسلامي الفلسطيني يوقّع اتفاقية تسديد الكتروني مع ’كهرباء الشمال’
بتاريخ 2019-2-6- تاريخ التحديث الأخير 2019-2-6
newsGallery-15494585926165.jpeg

جانب من توقيع الاتفاقية

نابلس-أخبار المال والأعمال-وقّع البنك الإسلامي الفلسطيني اتفاقية تسديد الكتروني مع شركة توزيع كهرباء الشمال، يتاح بمقتضاها لمشتركي شركة توزيع كهرباء الشمال تسديد فواتيرهم من خلال القنوات الالكترونية المتعددة للبنك.

وجرى توقيع الاتفاقية في مقر الشركة بنابلس بحضور مديرها أسعد سوالمة ومدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني بيان قاسم ونائبه عماد السعدي ومساعد المدير العام للتخطيط والتطوير عاصم المصري وعدد من مدراء الدوائر والفروع من الجانبين.

وأثنى قاسم على الدور المهم الذي تقوم به شركة توزيع كهرباء الشمال في ايصال الكهرباء للمواطنين، وعلى الجهود التي تبذلها طواقهما في سبيل ضمان استمرار وصول التيار الكهربائي دون أي معيقات وتقليل حجم الأعطال وتطوير عمل الشبكة.

وقال قاسم أن الاتفاقية من شأنها أن تتيح للمواطنين الاستفادة من المنظومة الالكترونية التي يتمتع بها البنك الإسلامي الفلسطيني، وذلك من خلال خدمة الانترنت البنكي "اسلامي اون لاين" التي سيصبح بامكان الجمهور تسديد فواتيرهم عبرها، مشيرًا إلى أن المنظومة تشمل أيضا تطبيق "إسلامي موبايل" على الهواتف الذكية وخدمة "إسلامي أوتو" التي تتيح للجمهور التواصل مع حساباتهم أثناء استخدامهم لموقع Facebook.

واعتبر قاسم توقيع اتفاقية التسديد الإلكتروني مع شركة توزيع كهرباء الشمال قيمة مضافة جديدة يمنحها البنك لمستخدمي قنواته الالكترونية، بما يعزز حصول عملائه على تجربة مصرفية متميزة، مؤكدا سعي البنك لتوسيع عدد الشراكات مع المؤسسات التي تقدم خدمات مباشرة للمواطنين من أجل تسهيل حصول الجمهور على مختلف الخدمات وتوفير حلول مالية سهلة وميسرة للدفع.

من جهته، أشاد مدير عام شركة توزيع كهرباء الشمال بالبنك الإسلامي الفلسطيني، وبالعلاقة التي وصفها بالاستراتيجية معه، مؤكدا سعي الشركة الدؤوب لتطوير قطاع الكهرباء في منطقة الشمال، بما يضمن تقديم خدمة ملائمة للمواطنين.

Ad