Ad
للسنة الثالثة على التوالي: ’لمة عيلة’ تجمع موظفي بنك الأردن
بتاريخ 2018-11-7- تاريخ التحديث الأخير 2018-11-7
newsGallery-15415790429621.jpeg

جانب من الفعالية

أريحا وغزة-انطلاقًا من إيمانه بالدور الكبير الذي يلعبه موظفو البنك وجهودهم الجبارة في سبيل تحقيق رؤية البنك بالتفوق والتطور الدائم، نظم بنك الأردن في فلسطين فعالية اجتماعية وترفيهية لإدارته وموظفيه في الضفة الغربية وقطاع غزة، تحت عنوان "لمة عيلة 3".

واجتمعت عائلة بنك الأردن من مختلف المناطق والفروع في الضفة الغربية في (سفاري أكوا بارك) بمدينة أريحا بالتزامن مع اجتماع عائلة البنك في غزة في فندق المشتل.

وافتتح الفعالية المدير الإقليمي لبنك الأردن في فلسطين حاتم فقهاء، الذي تحدث عن الإنجازات التي حققها البنك في الفترة الأخيرة على مستوى الربحية والإيرادات، مشيدًا بجهود كافة موظفي البنك وعملهم الدؤوب على تحقيق رؤية البنك بالنمو والتميز والتفوق الدائم. وخاطب الموظفين قائلًا: "لولا جهودكم المضنية وتحملكم للمسؤولية لما تحققت هذه الإنجازات".

من جهتها، شكرت مديرة دائرة الموارد البشرية في بنك الأردن ريما الحسن كافة الموظفين على حضورهم لهذه الفعالية، وقالت: نحن في دائرة الموارد البشرية نهتم كثيرا بهذه الفعالية السنوية التي تجمع عائلة بنك الأردن في فلسطين، ونحرص على كسر الجليد وتوطيد العلاقات ما بين الموظفين من خلال الفقرات الإجتماعية التفاعلية، والتي بدورها تنعكس على خلق بيئة عمل إيجابية وتعزز الإنتاجية والتواصل الفعال.

وتخللت اليوم فقرات متنوعة، تضمنت مسابقات مختلفة تفاعل معها الموظفون وربحوا فيها جوائز قيمة عديدة وفقرات ترفيهية في أجواء اسرية جمعت موظفي جميع المحافظات معا.

Ad