حملات البنوك

newsGallery-15371051854741.jpeg

الجائزة الأضخم في فلسطين- نص مليون شيكل شهريًا من بنك الأردن

رام الله-أخبار البنوك-أطلق بنك الأردن حملة جديدة لجوائز حسابات التوفير، وذلك انسجاماً مع سياسة البنك التي تهدف إلى تشجيع الادخار في المجتمع الفلسطيني وتقديم الأفضل لعملاء البنك والمتعاملين معه، ضمن باقة جديدة ومميزة من الجوائز، تحت شعار"كل شهر نص مليون شيكل"، حيث ان الحملة تمتاز بجوائز نقدية شهرية ضخمة تبلغ قيمتها نص مليون شيكل شهريا وتمتد حتى نهاية العام، بينما يختلف شهر أيلول بجوائزه عن باقي الأشهر، حيث يتميز بجوائز مضمونة لكافة فروع البنك العاملة في الضفة الغربية وقطاع غزة، وذلك بجائزة تبلغ قيمتها 20000 شيكل لفائز واحد من كل فرع.

وأوضح المدير الإقليمي لبنك الأردن – فروع فلسطين، حاتم فقهاء أن البنك يواصل العمل على استحداث منتجات وخدمات تتوافق مع متطلبات العملاء وتلبي احتياجاتهم، والتي أيضاً من شأنها تحسين حياة العملاء للأفضل وتسهيل معاملاتهم البنكية في شتى مناحي الحياة اليومية.

وأشار إلى أن حملة جوائز حسابات التوفير تنسجم مع سياسة تطبيق الشمول المالي في فلسطين، ويمكن ملاحظة ذلك من خلال الحد الأدنى الذي يمكن العميل من دخول السحوبات على جوائز التوفير، حيث ان مبلغ مئتي دينار هو مبلغ معقول وباستطاعة فئة كبيرة من العملاء توفيره مما يضمن دخول شرائح مختلفة من العملاء في برنامج الحملة والحصول على فرص بالفوز بجوائزها القيمة، وأضاف: "التوفير مهم جدا، ونحن ندعم هذا التوجه من خلال تقديم جوائز قيمة لأصحاب حسابات التوفير، حملتنا تمتاز بجوائز شهرية ضخمة وفرص كبيرة، ادعو الجميع لفتح حسابات توفير  للحصول على فرص في السحوبات القادمة، كما أؤكد أيضا على أصحاب الحسابات القائمة بتغذية حساباتهم لزيادة فرصهم في الربح، وبالنهاية حساب التوفير يحقق الأمان المالي لصاحبه".

ويوفر بنك الأردن الذي يقدم خدماته في فلسطين وخارجها أفضل الخدمات والتسهيلات المالية التي من شأنها تحفيز الموظفين والتجار ورجال الأعمال وأصحاب المنشآت للتعامل مع البنك، كما يستقطب حسابات الأفراد والمدخرين ويسعى لاستمرار تعاملهم مع البنك من خلال توفير مجموعة من الخدمات المتكاملة والتميز في المعاملة لتقديم افضل تجربة مصرفية للعملاء.

newsGallery-15371049160001.jpeg

البنك الوطني يفعّل خدمة الايداع النقدي من خلال صرافاته الآلية

رام الله-أخبار البنوك-أعلن البنك الوطني، الأحد، عن تفعيل خدمة الايداع النقدي من خلال صرافاته الآلية، والتي تقتصر في المرحلة الأولى على صرافات فروع رام الله، والماصيون، ونابلس، والخليل، ودورا، على أن يتم في المرحلة القادمة تحديث باقي الصرافات ليكون في كل محافظة صراف واحد على الأقل يقبل خدمة الايداع.واتاحت الخدمة للعملاء ايداع يومي بالعملات الورقية بالحد الأقصى 4500 دولار، وتقبل العملات الرئيسية الدولار والدينار والشيكل، ومنح البنك الأفضلية لعملائه ضمن هذه الخدمة بميزة حق فائدة نفس اليوم في الحساب بحيث يصبح الرصيد متاحا بنفس لحظة الايداع لاستخدامه في الدفعات المستحقة على خلاف الايداع من خلال موظف الفرع حيث يستحق في اليوم الثاني للايداع.

وأشار مدير عام البنك الوطني أحمد الحاج حسن، الى ان هذه الخطوة هي البداية فقط لتطوير الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك تماشيا مع خطته بتقديم خدمات رقمية لعملائه، مؤكدا ان البنك يتطلع لأن يكون العام 2020 قد طور من خدماته لدرجة ان لا يحتاج العميل لزيارة الفروع للقيام بحركات على حسابه والتحكم بها اينما كان متواجدا وفي أي وقت.

وأضاف الحاج حسن ان منح العملاء الذين يستخدمون الصرافات الآلية للايداع ميزة حق فائدة نفس اليوم، وأسعار صرف منافسة وأفضل مما تمنحه الفروع أو ما هو موجود في السوق، يأتي لتشجيع العملاء على زيادة استخدام القنوات الالكترونية للبنك لانجاز معاملاتهم المصرفية عوضا عن زيارة الفروع، ومنحهم تجربة مصرفية أكثر سهولة، فهي تخفف الجهد والوقت على العميل ويستطيع اتمام نفس المعاملات اينما وجد وفي أي وقت.

وأعلن الحاج حسن ان البنك بصدد ادخال المزيد من التطورات الرقمية الى خدماته، وسيتم تفعيل طباعة بطاقات الخصم الفوري في الفروع وبنفس لحظة فتح الحساب وطلب البطاقة، بالاضافة الى ادخال تحديثات جديدة على خدمتي الانترنت البنكي وتطبيق الوطني موبايل، وبرامج أخرى لبطاقات الائتمان سيتم الاعلان عنها في الوقت القريب القادم.

والجدير ذكره، ان البنك قام باصدار فيديو ارشادي قصير على صفحته الرسمية "فيسبوك"، لطريقة اجراء الايداع من خلال الصرافات الآلية مع بعض الارشادات للاستخدام الامثل للخدمة ومن ضمنها؛ الايداع النقدي للمرة الواحدة يقبل 40 ورقة بالحد الأقصى، وفي حال كان المبلغ يتجاوز ال 40 ورقة يجب ان يتم على أكثر من دفعة بشرط ان تتسع الرزمة في المكان المخصص لاستقبال النقد. كما ان الصرافات الآلية لا تقبل العملات المعدنية، ويجب ان يكون النقد غير مربوط بشريط مطاطي ويمنع ادخاله بواسطة مغلفات. 

newsGallery-15346750951762.jpeg

بنك القدس يطلق حملة ترويجية لمستخدمي ’ويسترن يونيون’

رام الله-أخبار البنوك- أطلق بنك القدس مؤخراً حملة ترويجية خاصة بحوالات ويسترن يونيون "حتى الحب صار فيك تحوله"، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، التي تتضمن ربح جوائز نقدية، وتأتي هذه الحملة ضمن سلسلة العروض والبرامج الترويجية المتواصلة التي يقدمها البنك لعملائه.

وتستمر الحملة حتى 21/8/2018، بحيث تتيح هذه الحملة لمستخدمي الحوالات السريعة "ويسترن يونيون" من بنك القدس او أحد وكلائه الفرعيين فرصة الربح بجائزة نقدية من خلال الدخول في سحوبات يومية على جميع الحولات الصادرة والورادة بحيث يحصل الفائز على جائزة حساب توفير بقيمة 100 دولار حيث يتم السحب على فائز يوميا على أن يتم الإعلان عن الفائزين بعد عيد الاضحى المبارك.

وتأتي هذه الحملة تزامنا مع عيد الأضحى، وضمن إستراتيجية بنك القدس لمكافأة عملائه وتوفير العروض المميزة لهم عند إستخدامهم نظام الحوالات السريعة ولإن بنك القدس يحرص دائما على تقديم أفضل الخدمات لعملائه فهو يسعى إلى تقديم باقة متكاملة من العروض التي تلبي تطلعات العملاء بما يتناسب مع إحتياجتهم المختلفة على مدار العام.

يشار الى ان لبنك القدس 27 وكيلاً فرعياً لحوالات "ويسترن يونيون" في مختلف محافظات الوطن، وتتميز خدمة ويسترن بإمكانية إرسال وإستقبال الأموال بسرعة كبيرة لا تتعدى الدقائق، ودون الحاجة الى حساب بنكي، هذا بالإضافة الى عدم وجود أي عمولات على استقبال الأموال.

newsGallery-15304250899632.jpeg

البنك الإسلامي العربي يطلق حملة جوائز حسابات التوفير ’عشرة ومية’

رام الله-أخبار البنوك-أطلق البنك الإسلامي العربي حملة جوائز حسابات التوفير الجديدة "عشرة ومية" لتمكن العملاء من مضاعفة فرص الربح بجوائز يوميه قيمتها عشرة آلاف شيكل وجوائز شهرية قيمتها مئة ألف شيكل، وتتميز هذه الحملة بأنها تمنح العملاء العديد من المزايا عند الاشتراك بها، ويأتي ذلك في إطار سعي البنك الدائم لتقديم أفضل الخدمات التنافسية للعملاء.

حملة جوائز حسابات التوفير "عشرة ومية" تعتبر الأفضل مقارنة بحملات جوائز التوفير في القطاع المصرفي وذلك لطبيعة قيمة الجوائز اليومية والشهرية المقدمة للعملاء، إضافة إلى أن الحد الأدنى للدخول بالسحب هو مئة دولار أميركي فقط أو ما يعادلها من العملات الأخرى، ويعد التنوع في طبيعة الجوائز "اليومية والشهرية" من أهم الميزات التنافسية وذلك لأنها تمنح عدداً كبيراً من العملاء فرصة الفوز بجائزة قيمة بدلاً من تركز الجائزة في مبلغ كبير لرابح واحد فقط.

وقد أوضح المدير العام للبنك الإسلامي العربي هاني ناصر أن البنك يواصل العمل على استحداث منتجات وخدمات تتوافق مع الشريعة الإسلامية وتلبي احتياجات العملاء والتي أيضاً من شأنها تحسين حياة العملاء للأفضل وتسهيل معاملاتهم البنكية في شتى  مناحي الحياة اليومية. وأشار إلى أن حملة جوائز حسابات التوفير تهدف إلى رفع مستوى الشمول المالي في فلسطين، ويمكن ملاحظة ذلك من خلال الحد الأدنى الذي يمكن العميل من دخول السحوبات على جوائز التوفير، حيث إن مبلغ مئة دوالر باستطاعة الكثير من العملاء توفيره وهو ما يهدف إليه مفهوم الشمول المالي ومن خلال تسهيل المعاملات البنكية بما يتواءم مع مقدرة العملاء المادية وتوفير هذه الخدمات بالشكل المناسب.

وأوضح أحمد سرطاوي مدير دائرة العلاقات العامة أن حملة حسابات التوفير تنطلق هذا اليوم بتاريخ 01/07/2018 وتستمر لنهاية العام الحالي وتحمل العديد من المزايا للمشتركين. 

من الجدير ذكره أن العميل يستطيع مضاعفة فرص الفوز عن طريق إيداع 100 دوالر إضافية بالحساب، وبإبقاء الرصيد لمدة شهرين، والحملة تشمل الحسابات القائمة والجديدة ويمكن فتح حساب التوفير في أي فرع من فروع البنك الإسلامي العربي المنتشرة في الضفة الغربية وقطاع غزة، ويمكن الاستفسار عن التفاصيل والشروط من خلال الرقم المجاني 1800242242 أو من خلال الموقع الإلكتروني للبنك أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. 

newsGallery-15274994921241.jpeg

البنك العربي يطلق حملة ترويجية لحاملي البطاقات الائتمانية

رام الله-أخبار البنوك- أطلق البنك العربي مؤخراً حملة ترويجية خاصة لحاملي بطاقاته الائتمانية، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، تتضمن ربح جوائز نقدية اسبوعية وذلك ضمن سلسلة العروض والبرامج الترويجية المتواصلة التي يقدمها البنك لمعتمديه.

وتتيح الحملة والتي تستمر لغاية 30/06/2018 لحاملي بطاقات البنك العربي الائتمانية فرصة ربح مبلغ 200 دولار، ضمن سحوبات أسبوعية عند شرائهم من أي سوبرماركت أو مطعم أو شركة طيران أو فندق أو عند الشراء عبر الانترنت باستخدام بطاقات البنك العربي الائتمانية، بالإضافة إلى إمكانية تقسيط المشتريات بفائدة شهرية 0% لمدة 3 أشهر أو بفائدة شهرية 3% لمدة 6 أشهر.

وفي تعليقه على هذه الحملة قال السيد مروان صقر، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي– فلسطين "يحرص البنك العربي على توفير تجربة مصرفية مميزة وعروض ذات قيمة مضافة لمعتمديه الكرام وذلك بما يناسب مع أسلوب حياتهم واحتياجاتهم المختلفة".

وأضاف"توفر هذه الحملة لمعتمدينا تجربة تسوق فريدة وممتعة، حيث نقدم لهم من خلالها مكافآت نقدية عند استخدامهم لبطاقاتهم الائتمانية لتسديد قيمة مشترياتهم وذلك بالتزامن مع شهر رمضان المبارك".

يشار إلى أن بطاقات البنك العربي تمنح حامليها مجموعة من المزايا من بينها، القبول الواسع محلياً وعالمياً، إضافة إلى برنامج مكافآت العربي، هذا إلى جانب إمكانية الوصول إلى حسابات البطاقات الائتمانية بمنتهى السهولة وفي أي وقت عن طريق تطبيق عربي موبايل والخدمة المصرفية عبر الإنترنت "عربي أون لاين" والخدمة المصرفية الهاتفية "هلا عربي". 

newsGallery-15269807490851.png

بنك القدس يطلق حملته الترويجية لمستخدمي حوالات ’ويسترن يونيون’

رام الله-أخبار البنوك-أطلق بنك القدس مؤخراً حملة ترويجية خاصة بحوالات ويسترن يونيون " حلّت البركة"، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، التي تتضمن ربح جوائز نقدية، وتأتي هذه الحملة ضمن سلسلة العروض والبرامج الترويجية المتواصلة التي يقدمها البنك لعملائه.

وتستمر الحملة طيلة الشهر الفضيل، بحيث تتيح هذه الحملة لمستخدمي الحوالات السريعة " ويسترن يونيون" من بنك القدس او أحد وكلائه الفرعيين فرصة الربح بجائزة نقدية من خلال الدخول في سحوبات يومية على جميع حولات ويسترن يونيون الصادرة والورادة بحيث يحصل الفائز على جائزة حساب توفير بقيمة 200 دولار حيث يتم السحب على فائز يوميا على أن يتم الإعلان عن الفائزين نهاية شهر رمضان الكريم.

وتأتي هذه الحملة تزامنا مع شهر رمضان المبارك وضمن إستراتيجية بنك القدس لمكافأة عملائه وتوفير العروض المميزة لهم عند إستخدامهم نظام الحوالات السريعة " ويسترن يونيون" ولان بنك القدس يحرص دائما على تقديم أفضل الخدمات لعملائه فهو يسعى إلى تقديم باقة متكاملة من العروض التي تلبي تطلعات العملاء بما يتناسب مع إحتياجتهم المختلفة على مدار العام.

يشار الى أن لبنك القدس 27 وكيلاً فرعياً لحوالات ويسترن يونيون في مختلف محافظات الوطن، وتتميز خدمة ويسترن يونيون بإمكانية إرسال وإستقبال الأموال بسرعة كبيرة لا تتعدى الدقائق، ودون الحاجة الى حساب بنكي، هذا بالإضافة الى عدم وجود أي عمولات على استقبال الأموال. 

newsGallery-15268989981031.jpeg

البنك الإسلامي العربي يطلق بطاقة مشتريات جديدة

رام الله-أخبار البنوك-أطلق البنك الإسلامي العربي بطاقة المشتريات الجديدة "Shopping Card" (تسوّق بأمان)، حيث تمكن هذه البطاقة العملاء من الشراء عبر الإنترنت ونقاط البيع المعتمدة، إضافة إلى السحب النقدي من خلال شبكة الصرافات الآلية.

وتتميز هذه البطاقة بأنها مقيدة بقيمة المبلغ المشحون بها لضمان السيطرة وتحديد الميزانية من قبل العملاء، إضافة إلى أنه يمكن شحن البطاقة من خلال الانترنت البنكي أو الايداع النقدي من خلال الصرافات أو الفروع، مع الأخذ بعين الاعتبار أن البطاقة خاضعة بشكل كامل للتعاملات المصرفية الاسلامية، وتصدر البطاقة لثلاث سنوات بأجور 15 دولار تخصم مره واحدة فقط.

وأوضح المدير العام للبنك الإسلامي العربي هاني ناصر أن البنك يواصل العمل على ابتكار وتحديث منتجات وخدمات تتوافق مع الشريعة الإسلامية وتلبي احتياجات العملاء والتي أيضاً من شأنها تحسين حياة العملاء للأفضل وتسهيل معاملاتهم البنكية في شتى مناحي الحياة اليومية و شكل آمن.وأشار إلى أن بطاقة المشتريات الجديدة توفر كل ما ورد من خصائص لعملاء البنك وأهمها الشراء من الانترنت بأمان و عمليات الشراء من نقاط البيع أو السحب النقدي وبطريقة آمنه وتتميز البطاقة أيضاً بسهولة الشحن بأكثر من طريقة.

وأكد أن السوق المصرفي اليوم بتطور ملحوظ خصوصا بالعمليات المصرفية الالكترونية وهو ما يدل على زيادة الوعي المصرفي والالمام بالشمول المالي لدى المواطنين وهو ما يدفع البنك للعمل بتوفير أفضل الخدمات المصرفية الإلكترونية والخاضعة للتعاملات المصرفية الاسلامية.

ويمكن طلب البطاقة من أي فرع من فروع البنك الاسلامي العربي في الضفة الغربية وقطاع غزة، ويمكن الاستفسار عن التفاصيل والشروط من خلال مركز الاتصال بالاتصال على الرقم المجاني "1800242242" او من خلال الموقع الالكتروني للبنك.
 

newsGallery-15268130868871.jpeg

البنك العربي يطلق حملة ’اشحن رصيدك مع الخدمات المصرفية الرقمية’

رام الله-أخبار البنوك- أطلق البنك العربي مؤخراً حملة ترويجية خاصة لمعتمديه تحت شعار "اشحن رصيدك مع الخدمات المصرفية الرقمية".واتاحت من خلال الحملة امكانية معتمديه من مشتركي شركة جوال او الوطنية استخدام خدماته المصرفية الرقمية لتعبئة رصيد هواتفهم المحمولة من خلال خدمة الصراف الآلي وخدمة "عربي أون لاين"، بالإضافة الى امكانية انجاز العديد من معاملاتهم المصرفية الاخرى بكل سهولة وأمان في اي وقت ومن اي مكان.

واتاحت الحملة والتي تستمر لغاية تاريخ 31/12/2018 لمعتمدي البنك الذين يقومون بشحن رصيد الجوال من خلال خدمات البنك الرقمية فرصة الدخول في سحوبات شهرية لربح 100 دولار أمريكي. حيث سيكون هناك خمسة رابحين شهرياً، ممن يقومون بتنفيذ حركة واحده على الأقل على خدمة Mobile top-up عن طريق الصراف الاّلي أو خدمة "عربي أون لاين" علما بأنّ الحد الأعلى لعدد الحركات التي ستدخل على السحب خمس حركات للمعتمد الواحد في كل شهر.

وفي تعليقه على الحملة، قال مروان صقر، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي – فلسطين "يأتي إطلاق هذه الحملة بهدف تعزيز التواصل مع معتمدينا الكرام وتحفيزهم على الاشتراك بخدمات البنك العربي المصرفية الرقمية لإنجاز العديد من معاملاتهم المصرفية بكل سهولة ويسر بالإضافة إلى الاستفادة من فرصة الفوز بجوائز نقدية". وأضاف "سنواصل إطلاق العديد من الحملات الترويجية والعروض المميزة على مدار العام لتلبية احتياجات وتطلعات معتمدينا ومكافأتهم على ولائهم وثقتهم بنا وبخدماتنا المصرفية الشاملة والمميزة التي نقدمها".

وتجدر الاشارة هنا الى أنّ البنك العربي يقدم لمعتمديه منظومة متكاملة من الخدمات المصرفية الرقمية مجاناً وبدون رسوم اشتراك، حيث يمكن للمعتمدين من خلال هذه القنوات المصرفية اتمام الكثير من المعاملات المصرفية من بينها الاطلاع على أرصدتهم وتفاصيل حساباتهم والتحويل النقدي بين حساباتهم ولحسابات أخرى، تسديد دفعات البطاقة الائتمانية، طلب ربط أو تعديل الوديعة الثابتة والعديد من المعاملات المصرفية الاخرى.